المحذوف والهام في مقرر المقدمة في العلاقات العامة للفصل الاول للعام الدراسي 2012 /2013 م
************************
*اولا ... المحذوف.........*
************************
*محذوف من 72 الى 79 محذوف
*محذوف من 89 الى 96
*محذوف من 100 الى 110
*محذوف من 144 الى 154
*محذوف من 219 الى 256 (ماعدا تعريف الرضاء الوظيفي صفحة 225 مطلوب التعريف فقط )
*****************
*ثانيا.. الهام ..*
*****************
*صفحة 33 الاعلام ليس مرادفا للعلاقات العامة لعند عملهم
*صفحة 36 من عند عملية التخطيط والتنفيذ والتقييم للبرامج التي تشجع على الشراء لعند مصالح المستهلكين
*صفحة 37 العلاقات العامة التسويقية باتت مرغوبة من قبل الشركات بسبب الاسباب 2 وهام وازن بين الاعلاقات العامة والصحافة
*صفحة 43 العلاقات المتبادلة والفوارق بين العلاقات العامة والميدان الاعلامي
*صفحة 45 الفوارق بين العلاقات العامة والاعلان الفصل الثالث كلو هام
*صفحة 53 وظائف العلاقات العامة
*صفحة 55 وظيفة ادارة العلاقات العامة خمسة محاور
*صفحة 56 مجالات استخدام نشاط العلاقات العامة
*صفحة 60 كي يؤدي رجل العلاقات العامة وظائفه بنجاح عليه ان يكون مستعدا للعمل بالاتجاهات التالية صفحة 62 مهام العلاقات العامة في حال تعرض الشركة للانكسار
*صفحة 66 مسئوليات العلاقات العامة الحكومية
*صفحة 67 المصاعب التي تتعرض لها هذه المهنة
*صفحة 68 تعريف الازمة ومتى تظهر الازمة
*صفحة 69 مفهوم ادارة الازمة
*صفحة 70 المربع كامل
*صفحة 72 رقم 1 2 3 4
*صفحة 73 رقم 5 6 7
*صفحة 80 اهم الثوابت في الازمات صفحة
*صفحة 86 مبدأ الديمقراطية ومبدأ الاختيارية
*صفحة 87 مبدأ الوفاء الوطني
*صفحة 88 مبدأاستخدام التقنيات
*صفحة 114 مفهوم الجمهور
*صفحة 117 خصائص الجمهور
*صفحة 122 خبراء العلاقات العامة للجمهور كاملة
*صفحة 124 فئة الحكومة هامة
*صفحة 131 لابد للمارس العلاقات العامة عند دراسته لجمهور مؤسسة ما ان يراعي الامور التالية
*صفحة 136 لتحقيق هذا الدور تسعى العلاقات العامة داخل المؤسسة للقيام بالنشاطات التالية
*صفحة 225 الرضاء الوظيفي
******************************************************
نتمنى لكم النجاح والتوفيق يا زملاء
************************
*اولا ... المحذوف.........*
************************
*محذوف من 72 الى 79 محذوف
*محذوف من 89 الى 96
*محذوف من 100 الى 110
*محذوف من 144 الى 154
*محذوف من 219 الى 256 (ماعدا تعريف الرضاء الوظيفي صفحة 225 مطلوب التعريف فقط )
*****************
*ثانيا.. الهام ..*
*****************
*صفحة 33 الاعلام ليس مرادفا للعلاقات العامة لعند عملهم
*صفحة 36 من عند عملية التخطيط والتنفيذ والتقييم للبرامج التي تشجع على الشراء لعند مصالح المستهلكين
*صفحة 37 العلاقات العامة التسويقية باتت مرغوبة من قبل الشركات بسبب الاسباب 2 وهام وازن بين الاعلاقات العامة والصحافة
*صفحة 43 العلاقات المتبادلة والفوارق بين العلاقات العامة والميدان الاعلامي
*صفحة 45 الفوارق بين العلاقات العامة والاعلان الفصل الثالث كلو هام
*صفحة 53 وظائف العلاقات العامة
*صفحة 55 وظيفة ادارة العلاقات العامة خمسة محاور
*صفحة 56 مجالات استخدام نشاط العلاقات العامة
*صفحة 60 كي يؤدي رجل العلاقات العامة وظائفه بنجاح عليه ان يكون مستعدا للعمل بالاتجاهات التالية صفحة 62 مهام العلاقات العامة في حال تعرض الشركة للانكسار
*صفحة 66 مسئوليات العلاقات العامة الحكومية
*صفحة 67 المصاعب التي تتعرض لها هذه المهنة
*صفحة 68 تعريف الازمة ومتى تظهر الازمة
*صفحة 69 مفهوم ادارة الازمة
*صفحة 70 المربع كامل
*صفحة 72 رقم 1 2 3 4
*صفحة 73 رقم 5 6 7
*صفحة 80 اهم الثوابت في الازمات صفحة
*صفحة 86 مبدأ الديمقراطية ومبدأ الاختيارية
*صفحة 87 مبدأ الوفاء الوطني
*صفحة 88 مبدأاستخدام التقنيات
*صفحة 114 مفهوم الجمهور
*صفحة 117 خصائص الجمهور
*صفحة 122 خبراء العلاقات العامة للجمهور كاملة
*صفحة 124 فئة الحكومة هامة
*صفحة 131 لابد للمارس العلاقات العامة عند دراسته لجمهور مؤسسة ما ان يراعي الامور التالية
*صفحة 136 لتحقيق هذا الدور تسعى العلاقات العامة داخل المؤسسة للقيام بالنشاطات التالية
*صفحة 225 الرضاء الوظيفي
******************************************************
نتمنى لكم النجاح والتوفيق يا زملاء